آلة التوجيه باستخدام الحاسب الآلي ، آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الخشب ، آلة نقش الخشب

موضع: الرئيسية > CNC راوتر

CNC راوتر

ما هو راوتر CNC؟

جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي هو جهاز توجيه خشبي باستخدام جهاز الكمبيوتر يتم التحكم فيه عن طريق الكمبيوتر ويتصل بجهاز التوجيه المحمول باليد ويستخدم في نقش المواد المختلفة ، مثل الخشب والأكريليك وألواح PVC و MDF والرخام وألواح المطاط والبلاستيك والزجاج والرغوة والكريستال ، إلخ. ويمكن استخدام جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي على نطاق واسع في العديد من الصناعات مثل الديكورات الداخلية والخارجية والألواح الخشبية ولوحات الإشارات والإطارات الخشبية والقوالب والأدوات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك.

تقدم Blue Elephant مجموعة متنوعة من ماكينات التوجيه الخشبية CNC مع العديد من التكوينات القياسية لتختارها ، بما في ذلك آلة ATC CNC ، وآلة CNC ذات 4 محاور ، وآلة CNC ثلاثية المحاور ، وآلة CNC متعددة الرؤوس ، وآلة CNC مصغرة ، وآلة CNC للحجر ، و EPS CNC آلة ، لتلبية المعالجة الخاصة بك على المواد المعدنية غير المعدنية والناعمة.

وفقًا لمواد المعالجة المختلفة ومتطلبات المعالجة الخاصة بك ، فإننا نقدم أيضًا إنتاجًا مخصصًا لآلة النقش CNC. سواء كان اختيار أجزاء الماكينة أو حجم معالجة الماكينة ، فنحن ملتزمون بتلبية احتياجات المعالجة المتنوعة بأعلى نسبة سعر / أداء. مع حجم تصدير سنوي يزيد عن 3,000 وحدة ، فإن آلة CNC من Blue Elephant هي بالتأكيد الخيار الأول لصناعة النقش الخاصة بك.

لماذا تختار ماكينة CNC الخاصة بنا؟

  • يمكن أن يوفر لك الإنتاج المخصص 30٪ من تكاليف المشتريات الإضافية.
  • أفضل ملحقات العلامة التجارية الدولية لضمان أعلى إنتاجية وزيادة هامش الربح بنسبة 40 ٪.
  • المنتجات المهنية والتدريب التشغيلي ، مما يقلل من معدل الخطأ التشغيل بنسبة 80 ٪.
  • خدمة ما بعد البيع المثالية يمكن أن تساعدك على تجنب أي مخاوف في استخدام الجهاز.

مهارات صيانة جهاز التوجيه CNC

1. يجب أن نضع جهاز التحكم في مكان جيد التهوية ، وليس في بيئة ذات درجة حرارة عالية. منع المكونات الكهربائية في صندوق التحكم من التعطل بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

2. ضع جهاز التوجيه CNC في مكان جاف وجيد التهوية. لأن هذا يمكن أن يمنع تعرض جسم الطائرة لأشعة الشمس والتسبب في حدوث خلل في الأجزاء والملحقات.

3. يجب أن تكون آلة التوجيه CNC مزودة بمثبت جهد كهربائي موثوق به لضمان التأريض الآمن للسلك الأرضي. في هذه المرحلة ، قام مصنع آلة النقش بشكل أساسي بتثبيت العميل وتصحيحه مسبقًا عند تكوين صندوق التحكم. من الأفضل التشاور قبل شراء الجهاز.

4. حاول نقل الملفات إلى آلة النقش دون استخدام كمبيوتر متصل بالإنترنت. يمكن أن يتسبب الكمبيوتر المتصل بالشبكة بسهولة في تعطل آلة النقش بسبب الفيروس من خلال نقل الملفات.

5. صيانة الجهاز في أسرع وقت ممكن. على سبيل المثال ، أضف كمية مناسبة من زيت التشحيم الخاص إلى قضيب اللولب ورف سكة التوجيه. تم تجهيز العديد من الشركات المصنعة الآن بأدوات تشحيم يدوية أو كهربائية ، والتي يمكن أن تحقق تشحيمًا أسرع للمنزلق ولولب الرصاص ، ولا تحتاج إلى التفكيك ، وتكون الصيانة أكثر ملاءمة وسرعة.

6. قم بفحص وتنظيف سكة التوجيه والمسمار وأنظمة النقل الأخرى بانتظام. أضف أو استبدل شحم التشحيم والزيوت للحفاظ على الأجزاء المتحركة من البرغي والصمولة والأجزاء الأخرى في حالة تزييت جيدة لتقليل سرعة تآكل الأجزاء الميكانيكية.

7. لا تدع الآلة تعمل على نفس الجزء من طاولة آلة نقش الخشب لفترة طويلة. من أجل منع جهاز النقل مثل قضيب اللولب وقضيب التوجيه من ملامسة الحزمة لفترة طويلة ولا يمكن تشحيمها بشكل معقول.

8. تحقق مما إذا كانت الأسلاك والبراغي الخاصة بجهاز التوجيه CNC مفكوكة خلال فترة زمنية معينة. من الأفضل شد البراغي بانتظام. يمكن أن يؤدي ذلك أيضًا إلى تحسين دقة النقش.

9. لا تضع أشتات (مواد مغناطيسية ، مواد أكالة ، أشياء زائدة الوزن ، سوائل ، إلخ) على المنضدة أو رأس جهاز التوجيه CNC.

النقاط الرئيسية الثلاثة لشراء جهاز التوجيه CNC

1. قسم من نوع آلة التوجيه CNC

لأن متطلبات المعالجة للمستخدمين مختلفة. لذلك ، فإن اختيار آلات التوجيه CNC مختلف أيضًا. لذلك ، نحن بحاجة إلى اختيار آلة النقش CNC للأعمال الخشبية المناسبة وفقًا لاحتياجات المعالجة الخاصة بنا.

على سبيل المثال ، إذا كان عملك الرئيسي هو معالجة لوحة الباب ، ويمكن لجهاز التوجيه العادي CNC للخشب أن يحقق تأثير المعالجة المثالي. إذا كنت بحاجة إلى نقش أنماط وأنماط مختلفة على لوحة الباب ، فلن تتمكن الأداة من تلبية احتياجات المعالجة الخاصة بك. ثم يكون جهاز التوجيه ATC CNC أو جهاز التوجيه CNC متعدد العمليات هو خيارك المثالي.

إذا كنت تقوم بمعالجة قطع العمل ثلاثية الأبعاد بشكل أساسي ، فأنت بحاجة إلى جهاز توجيه CNC رباعي المحاور أو جهاز توجيه CNC خماسي المحاور. إذا كنت تقوم بمعالجة قطع العمل الأسطوانية بشكل أساسي ، فقد تحتاج إلى جهاز توجيه CNC ذو محور دوار.

وإذا كنت تهدف بشكل أساسي إلى معالجة قطع العمل ذات المواد الناعمة مثل الأقمشة ، فأنت بحاجة إلى آلة قطع رقمية. إذا كنت تقوم بمعالجة المواد الصلبة مثل الحجر بشكل أساسي ، فإن جهاز التوجيه CNC الحجري هو خيارك المثالي.

بالطبع ، إذا كنت تقوم بمعالجة الرغوة والمواد الأخرى ، فأنت تستحق أن يكون لديك آلة نقش CNC بالرغوة. لذلك ، يجب أن نختار نموذج آلة نقش الخشب المناسب وفقًا لاحتياجات المعالجة ومواد المعالجة الخاصة بنا.

2. اختيار الشركة المصنعة لجهاز التوجيه CNC

بالنسبة لمصنعي أجهزة التوجيه CNC ، يجب علينا أولاً مراعاة قوة إنتاج الشركة المصنعة. تنعكس قوة الإنتاج بشكل مباشر في جودة آلة CNC ونوع آلات التوجيه CNC. لذلك ، من الضروري جدًا الذهاب إلى الشركة المصنعة للفحص الميداني إن أمكن. يمكن للفحص الميداني أن يفحص بشكل حدسي تأثير المعالجة لآلة النقش. بالإضافة إلى ذلك ، ما إذا كانت الشركة المصنعة لآلة نقش الخشب توفر نظام خدمة ما بعد البيع الكامل. تشمل هذه الخدمات سلسلة من خدمات ما قبل البيع وما بعد البيع. يتجلى بشكل خاص في تدريب البرامج والإرشادات الفنية وإرشادات التثبيت وإرشادات الاستخدام. لأن نظام الخدمة المثالي يسمح لك بالجلوس والاسترخاء فيما يتعلق بشراء الماكينة وتشغيلها وتركيبها وصيانتها.

3. اختيار مجموعة أدوات التوجيه CNC

اختيار حجم تنسيق جهاز التوجيه CNC.

يجب على العملاء اختيار طراز جهاز التوجيه CNC الخاص بهم وفقًا لاحتياجات أعمالهم وميزانيتهم. بشكل عام ، آلات النقش صغيرة الحجم هي 600 مم × 600 مم و 600 مم × 900 مم ، ويبلغ عرض التغذية 700 مم. يعد نقش اللوحة ذات اللونين التطبيق الأساسي لآلات النقش صغيرة الحجم ، وهي مقبولة جدًا. سعر آلة النقش الأصغر هو نفسه تقريبًا. ومع ذلك ، عند نقش الألواح ذات اللونين ، يكون الإهدار أكثر إزعاجًا وليس ضروريًا. تشمل آلات النقش CNC ذات التنسيق الكبير 1200 مم × 1200 مم ، 1200 مم × 1500 مم ، 1200 مم × 2400 مم ، 1300 مم × 2500 مم ، 1500 مم × 2400 مم ، 2400 مم × 3000 مم. ويبلغ عرض تغذية النماذج المذكورة أعلاه أكثر من 1350 مم. يوجد زجاج عضوي و PVC في السوق. حجم اللوح هو 1220 مم × 2440 مم ، لذا فإن هذه الطرز مناسبة أكثر للعملاء الذين يحتاجون إلى آلات نقش الخشب كبيرة الحجم.

اختيار محرك المغزل.

بالنسبة لمحرك المغزل لجهاز التوجيه CNC لأعمال النجارة ، كلما زادت القوة ، كان ذلك أفضل. تحتاج إلى اختيار محرك عمود دوران مناسب لاستخدامك الخاص وفقًا للمواد والعمليات الخاصة بك ، لتحسين كفاءة الإنتاج وتوفير الموارد.

بشكل عام ، تُستخدم محركات المغزل منخفضة الطاقة بشكل أساسي في صناعة الإعلان والمعالجة الدقيقة للحرف الصغيرة. وهي مخصصة بشكل أساسي للنحت البارز. بسبب قوتها المنخفضة ، فإن القدرة على قطع المواد السميكة ضعيفة نسبيًا. وهي غير مناسبة لنقش وطحن المواد السميكة.

إن محرك المغزل لآلة نقش الخشب عالية الطاقة العامة يقوم بشكل أساسي بالقطع والنقش والطحن. بسبب قوتها العالية ، فإن قدرة القطع أقوى.

اختيار نظام القيادة.

يمكن تجهيز نظام التشغيل لآلة نقش الخشب العامة بخيارين ، وهما محرك متدرج ثلاثي الأطوار ومحرك سيرفو. محرك سيرفو عبارة عن تحكم مغلق الحلقة. سيقيس سرعة المحرك في الوقت الفعلي عند تشغيله. نظرًا لعزم الدوران الكبير لبدء التشغيل ، تكون سرعة البدء سريعة ، ويمكن الوصول إلى السرعة المقدرة في وقت قصير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قدرتها على التحميل الزائد قوية ومناسبة للاستخدام عند بدء التشغيل والتوقف بشكل متكرر ويلزم عزم دوران البدء. ومع ذلك ، فإن محرك السائر هو عبارة عن تحكم مفتوح الحلقة ، ولا يقيس السرعة ، ويبدأ ببطء نسبيًا ، وعمومًا لا يتمتع بقدرة التحميل الزائد. إذا كانت سرعة العملية ودقتها عالية جدًا ، فمن المستحسن أن يختار العملاء الذين يشترون آلات النقش محركات مؤازرة.

اختيار نظام النقل.

بشكل عام ، سيستخدم نظام القيادة الخاص بجهاز التوجيه CNC قضيب توجيه للحامل. يشتمل الحامل بشكل عام على الرف المستقيم والرف الحلزوني. بالمقارنة مع ناقل الحركة ذي الرف المستقيم ، فإن الترس الحلزوني لديه لدغة أفضل ودقة أعلى. ويحتاج المحور y لمحركين للقيادة (أحدهما على الجانبين الأيسر والأيمن). يمكن تشغيل محرك محرك واحد للمحور السيني ، ومحرك آخر لولب الرصاص للمحور Z. تشتمل قضبان التوجيه بشكل عام على قضبان مربعة وقضبان دائرية. تبلغ سعة التحميل والقدرة على الاحتفاظ بالدقة للقضبان المربعة عدة مرات من القضبان الدائرية. بشكل عام ، تختار فرص نقش الخشب كبيرة الحجم قضبان الصيغة كنظام نقل ، والذي لا يمكن أن يحسن دقة المعالجة فحسب ، بل يمكنه أيضًا تحسين عمر خدمة معدات آلة نقش الخشب.

لمعرفة المزيد حول أجهزة التوجيه الخشبية CNC ، يمكنك الاتصال بنا عبر الإنترنت أو عبر البريد الإلكتروني.

إقرأ المزيد

ATC CNC ROUTER

جهاز التوجيه ATC CNC هو الخيار الأول للمؤسسات ذات حجم الإنتاج الكبير. بالمقارنة مع طريقة إنتاج تغيير الأدوات اليدوية التقليدية ، فإن هذا النوع من آلة النقش ATC CNC لديها مجلة أداة مستقلة مع قطع أدوات مختلفة. يمكنه تغيير الأدوات المطلوبة تلقائيًا عن طريق التحكم في برنامج الكمبيوتر دون إيقاف العمل أثناء المعالجة. ويمكنها استكمال سلسلة من القطع ، التجويف ، الحز ، الثقب ، طحن الأخاديد ، طائرات الطحن وغيرها من احتياجات المعالجة المختلفة. لذلك ، تم تحسين جودة المعالجة وكفاءة المعالجة بشكل كبير.
وفقًا لطرق تغيير الأداة المختلفة ، يمكن تقسيم آلات النقش المتغيرة الأوتوماتيكية إلى آلة ATC CNC الخطية وآلات نقش القرص ATC.

ATC CNC راوتر فيديو

شنومكس محور نك راوتر

بالمعنى الواسع ، تشير آلة النقش بالمحور الرابع إلى آلة النقش التي يشمل مسار معالجتها X و Y و Z و A. وسنتحدث عن آلة نقش رباعية المحاور يمكن لمغزلها أن يتأرجح إلى اليسار واليمين. لأن مغزل هذا النوع من آلة النقش يمكن أن يتأرجح يمينًا ويسارًا ، يمكن للمغزل الاقتراب من قطعة العمل من زوايا مختلفة متعددة ومعالجة ثلاثة أسطح معالجة فعالة بكفاءة. يمكنها أن تدرك ليس فقط آلة النقش الطائرة ، ولكن أيضًا النقش ثلاثي الأبعاد لقطع العمل غير المنتظمة. وهذا النوع من ماكينات CNC ذات 4 محاور مناسب لقطعة العمل المشتركة ، قطعة العمل ثلاثية الأبعاد ، قطعة العمل المعقدة ومعالجة الرسومات غير المنتظمة.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا النوع من آلات النقش ذات الأربعة محاور يستفيد بشكل كامل من التكوين الهندسي للأداة ، يتحكم في زاوية القوة ، يقلل من اهتزاز القوة ، يطيل عمر الأداة ، يعزز من استقرار المعالجة ، ويحسن دقة المعالجة. مع مزايا الوظائف الكاملة ونطاق المعالجة الواسع ودقة المعالجة العالية ، يختار المزيد والمزيد من المستخدمين جهاز التوجيه ذو 4 محاور CNC. إذا كان لديك قطع عمل ثلاثية الأبعاد مماثلة ، فإن آلة النقش ذات الأربعة محاور هذه ستكون خيارك المثالي.

4 مقاطع فيديو بجهاز التوجيه CNC

الروتاري CNC راوتر

تشير آلة CNC المحور الدوار إلى آلات CNC هذه مع جهاز دوار. وتقوم بمعالجة قطع العمل المكعبة أو الأسطوانية. أثناء معالجة آلة نقش المحور الدوار ، ليس من الضروري تدوير قطعة العمل ومعالجتها بشكل متكرر يدويًا لتقليل عدد مرات التثبيت وإكمال معالجة قطعة العمل في وقت واحد. مقارنة بآلات النقش العادية ، تقلل آلات النقش بالمحور الدوار من عبء العمل اليدوي وتحسن من كفاءة الإنتاج. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن أدوات المحور الدوار يمكن معالجتها في طبقات ، فمن الممكن ضمان جودة معالجة أعلى. إلى جانب أن المحور الدوار يمكنه أيضًا تحقيق متطلبات المعالجة للمعالجة المحلية دون أن يكون مقيدًا بحجم الكائن.

الروتاري باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه

شنومكس محور نك راوتر

يشير مركز التشغيل ذي الخمسة محاور إلى معدات CNC التي تحتوي على خمسة محاور إحداثية على الأقل (ثلاثة إحداثيات خطية وإحداثيات تدوير) على أداة آلية ، ويمكن تنسيق محاور إحداثية مختلفة ونقلها في وقت واحد للمعالجة تحت سيطرة نظام CNC. يتميز هذا النوع من معدات CNC ذات المحور الخامس بمزايا المحتوى العالي التكنولوجيا ودقة المعالجة العالية ، ويستخدم بشكل خاص لتصنيع قطع عمل السطح المنحنية المعقدة. في الوقت الحاضر ، تعد آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ذات الخمسة محاور هي الوسيلة الوحيدة لحل معالجة الدفاعات ، الشفرات ، المراوح البحرية ، دوارات المولدات الثقيلة ، دوارات التوربينات البخارية ، أعمدة الكرنك ذات محرك ديزل كبير ، وما إلى ذلك. التأثير في الطيران ، الطيران ، الجيش ، البحث العلمي ، المعدات الدقيقة ، المعدات الطبية عالية الدقة وغيرها من الصناعات.

5 مقاطع فيديو بجهاز التوجيه CNC

متعدد رأس CNC راوتر

تم تصميم آلة النقش متعددة الرؤوس بشكل أساسي للمستخدمين الذين لديهم حجم منتج صغير وحجم معالجة كبير. هذا النوع من ماكينات CNC الخشبية التي يمكن تخصيص عمود الدوران وفقًا لاحتياجات المعالجة الخاصة للمستخدم. يمكن معالجة المغازل المتعددة في وقت واحد لتلبية احتياجات المعالجة المجمعة للمنتجات. خاصة عند معالجة نفس النمط على السبورة ، تتم معالجة عدة محاور في نفس الوقت ، مما يحسن إلى حد كبير سرعة معالجة اللوحة. يمكن لآلة واحدة إكمال إنتاج آلات متعددة في وقت واحد ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة الإنتاج ، وتتمتع المنتجات المصنعة باتساق أفضل. في حالة حجم الإنتاج الصغير ، يمكن معالجة عمود دوران واحد بشكل مستقل ، ويمكن التحكم في تكلفة الإنتاج بشكل معقول وفعال. لذلك ، مع مزايا سرعة معالجة المنتج السريعة ، والاتساق الجيد ، والتكلفة المنخفضة ، وكفاءة الإنتاج العالية ، وطرق المعالجة المتنوعة ، فإن آلات النقش متعددة الرؤوس هذه مرحب بها من قبل المستخدمين المحليين والأجانب. إذا كان لديك احتياجات إنتاج دفعة مماثلة ، فإن آلة النقش متعددة الرؤوس هي بالتأكيد خيارك المثالي.

جهاز توجيه CNC متعدد الرؤوس

نك الخشب راوتر

يُسمى جهاز توجيه الخشب CNC أيضًا آلة النقش CNC في صناعة آلة CNC. يشير إلى قدرة آلة CNC على أداء الحركة حول ثلاثة محاور مختلفة مثل المحور X ، Y ، Z في نفس الوقت. تم تصميم هذا النوع من ماكينات CNC للأخشاب وتنضيدها بواسطة برنامج نقش خاص ، ويتم نقل معلومات التصميم والتنضيد تلقائيًا إلى جهاز التحكم بواسطة الكمبيوتر ، وتتحكم وحدة التحكم في آلة النقش لتوليد مسارات النقش على المحور X و Y و Z لاستكمال معالجة المواد المثبتة على طاولة العمل ، وذلك لتحقيق متطلبات المعالجة المختلفة للمستخدمين.
مع ميزات التكلفة المنخفضة والتشغيل البسيط والصيانة السهلة ، يعتبر جهاز التوجيه الخشبي CNC هذا جهازًا للمبتدئين في صناعة ماكينات CNC ويفضله المستخدمون في الداخل والخارج. يقوم جهاز التوجيه الخشبي CNC بشكل أساسي ببعض معالجة الطائرة على اللوحة. إذا كنت تقوم فقط بالقطع المسطح على بعض الألواح ، فإن آلة النقش ثلاثية المحاور هذه هي بالتأكيد خيارك المثالي.
بالطبع ، إذا كانت لديك متطلبات تصنيع أخرى مثل قطع العمل ثلاثية الأبعاد ، وتصنيع سطح منحني لقطع العمل المعقدة ، فلدينا أيضًا معدات CNC مثل آلة CNC ذات 4 محاور ، وآلة CNC ذات المحور الدوار ، وآلة ATC CNC ، ورؤوس متعددة آلة الحفر لتختار.

آلة CNC للخشب 4 × 8 لديها أطقم فعالة من حيث التكلفة وحجم عمل الطاولة المشهور 1325 (1300 × 2500 سم) ، وهي مناسبة لنحت الخشب الرقائقي ، MDF ، الخشب الصلب ، المعادن اللينة ، مرحب بها من قبل المستخدمين المبتدئين وتفي بمعظم الأعمال الخشبية يحتاج. انقر لمعرفة المزيد.

CNC راوتر فيديو كليب

ميني CNC راوتر

جهاز التوجيه المصغر باستخدام الحاسب الآلي ، ويسمى أيضًا جهاز التوجيه الصغير باستخدام الحاسب الآلي وجهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي المكتبي. مقارنة بآلات CNC العادية الأخرى ، فإن جهاز التوجيه الخشبي CNC هذا صغير الحجم نسبيًا بما في ذلك 600 * 900mm و 120 * 120mm. هذا النوع من آلة النقش الصغيرة له هيكل مدمج وبصمة صغيرة ، لذلك من السهل تحريكه واستخدامه. جهاز التوجيه CNC الصغير هذا يعتمد برنامج تشغيل تحكم رقمي صناعي متقدم وبرامج معالجة تنضيد لإكمال متطلبات المعالجة المختلفة على قطعة عمل صغيرة من المستخدمين. لذلك ، فإن جهاز توجيه CNC الصغير يرحب به عشاق النجارة وصناعة الإعلان.

فيديو ميني CNC راوتر

EPS / رغوة CNC راوتر

يسمى جهاز التوجيه باستخدام الرغوة CNC أيضًا جهاز التوجيه الخشبي EPS CNC لمعالجة الرغوة. بالنسبة لآلة قطع المعادن الثقيلة ، آلات نقش الرغوة هي آلة CNC خفيفة الوزن. ومقارنة بآلات النقش العادية ، فإن هذا النوع من آلات النقش الرغوي لها حجم معالجة أكبر وسكتة معالجة. خاصة في صناعة القوالب مثل قوالب رغوة السيارات ، قوالب الجبس ، قوالب البارافين ، قوالب خشبية السفن الكبيرة ، قوالب خشبية الطيران ، مراوح ، قوالب خشبية قطار ، هذا النوع EPS جهاز التوجيه CNC ذو شعبية كبيرة.

EPS / رغوة الفيديو باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه

CNC آلة طحن

آلة الطحن باستخدام الحاسب الآلي هي آلة طحن تستخدم قواطع طحن دوارة عالية السرعة لتقطيع الأخدود والسحب ومعالجة الأسطح المشكلة. تسلط آلة طحن الخشب باستخدام الحاسب الآلي الضوء على مزايا التشغيل الآلي باستخدام الحاسب الآلي في المعدات ، وتوفر العمالة وفي نفس الوقت ، فإن السلاسة بعد التخطيط والطحن جيدة للغاية. لذلك ، هذا النوع من آلة طحن الخشب هو معدات معالجة المنتجات الخشبية شائعة الاستخدام. من بين عمليات التخطيط والطحن الموجودة في السوق ، يتم استخدام آلات طحن الخشب على نطاق واسع. هناك جميع أنواع التطبيقات مثل طاولات وكراسي الأثاث الخشبي الصلب ، ومعالجة الحرف اليدوية ، والمنتجات الخشبية ، والمنتجات الورقية ، وغيرها. يمكن لآلة الطحن Blue Elephant CNC أن توفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من معدات المعالجة مثل التخطيط والضغط والتخطيط على الوجهين والتخطيط من أربعة جوانب.

مخرطة الخشب CNC

مخرطة الخشب CNC هي عبارة عن هيكل مدمج لصندوق المغزل وصندوق التغذية. إنها مناسبة لتجهيز قطع العمل بقطر كبير وطول قصير. يمكن أن تكمل سلسلة من عمليات الخشن والغرامة مثل الدائرة الخارجية ، الثقب الداخلي ، الوجه النهائي ، الوجه المستدق ، الحز والقطع .. يمكن لهذا النوع من مخرطة CNC أن تتكيف مع المعالجة التلقائية لقطع العمل بأشكال مختلفة مع ضمان دقة المعالجة. خاصة عند تغيير أجزاء العمل ، من الضروري فقط ضبط برنامج المعالجة في الكمبيوتر وتثبيت قطعة العمل وبيانات الأداة ، بحيث يمكن تقصير دورة الإنتاج بشكل كبير ويمكن تحسين كفاءة المعالجة. لذلك ، باستخدام مزايا المعالجة البسيطة والمرنة والقابلة للتكيف ، مخرطة CNC مستخدمة على نطاق واسع في النجارة والصناعات الأخرى.

من نحن

كمصنع محترف لآلة CNC ، يمتلك Blue Elephant قاعدة إنتاج كاملة ، بما في ذلك ورشة المعالجة المهنية ، ورشة اللحام ، ورشة التجميع ...

المزيد >>

تواصل معنا

جاك تشانغ

موبايل / What'sapp / Wechat:

+86 150 6402 6772

+86-531-80981766

سكايب: إليفانتسنك

manager@elephant-cnc.com

CNC Router Machine,Wood CNC Machine,Wood Engraving Machine

Position: Home > CNC Router

CNC Router

What is CNC Router?

CNC Router is CNC wood router by computer-controlled related to the hand-held router and used for engraving various materials, such as wood, Acrylic, PVC board, MDF, marble, rubber board, plastics, glass, and foams, crystal, etc. And wood CNC router can be widely used in many industries such as interior and exterior decorations, wood panels, sign boards, wooden frames, moldings, musical instruments, furniture, and so on.

Blue Elephant offers a variety of CNC wood router machines with many standard configuration for you to choose, including ATC CNC machine, 4 axis CNC machine, 3 axis CNC machine, multi-head CNC machine, mini CNC machine, stone CNC machine and EPS CNC machine, to meet your processing on non-metallic and soft metal materials.

According to your different processing materials and processing requirements, we also provide customized production of CNC engraving machine. Whether it is the machine parts selection or machine processing size, we are committed to satisfying your diverse processing needs with the highest price/performance ratio. With an annual export volume of over 3,000 units, the CNC machine from Blue Elephant is definitely the first choice for your engraving industry.

Why to choose our CNC machine?

  • Customized production can save you 30% of additional procurement costs.
  • International top brand accessories to ensure your higher productivity and increase profit margin by 40%.
  • Professional product and operational training, reducing operating error rate by 80%.
  • Perfect after-sales service can help you avoid any worries in the use of the machine.

Maintenance skills of CNC router

1. We should place the control in a well-ventilated place, not in a high-temperature environment. Prevent the electrical components in the control box from malfunctioning due to high temperature.

2. Place the CNC router in a dry and ventilated place. Because this can prevent the fuselage from being exposed to the sun and causing parts and accessories to malfunction.

3. The CNC router machine must be equipped with a reliable voltage stabilizer to ensure the safe grounding of the ground wire. At this point, the engraving machine factory has basically installed and debugged the customer in advance when configuring the control box. It is best to consult before purchasing the machine.

4. Try to transfer files to the engraving machine without using an Internet computer. The computer connected to the network can easily cause the engraving machine to malfunction due to the virus through file transfer.

5. Maintain the machine as soon as possible. For example, add a proper amount of special lubricating oil to the screw rod and the guide rail rack. Many manufacturers are now equipped with manual or electric lubricators, which can realize faster lubrication of the slider and the lead screw, and does not need to be disassembled, and the maintenance is more convenient and quick.

6. Regularly check and clean the guide rail, screw, and other transmission systems. Add or replace lubricating grease and oil to keep the moving parts of the screw, nut, and other parts in a good lubrication state, to reduce the wear speed of the mechanical parts.

7. Do not let the machine work on the same part of the wood engraving machine table for a long time. In order to prevent the transmission device such as the screw rod and the guide rail from contacting the beam for a long time and cannot be reasonably lubricated.

8. Check whether the wires and screws of the CNC router are loose within a certain period of time. It is best to tighten the screws regularly. This can also improve the accuracy of engraving.

9. Do not place sundries (magnetic materials, corrosive items, overweight items, liquids, etc.) on the table or head of the CNC router.

The 3 main points of buying a CNC router

1. Section of CNC router machine type

Because the processing requirements of users are different. Therefore, the choice of CNC router machines is also different. Therefore, we need to choose the right woodworking CNC engraving machine according to our own processing needs.

For example, if your main business is door panel processing, and an ordinary CNC wood router can achieve the ideal processing effect. If you need to engrave various patterns and patterns on the door panel, a tool can not meet your processing needs. Then an ATC CNC router or a multi-process CNC router is your ideal choice.

If you are mainly processing three-dimensional workpieces, then you need a 4-axis CNC router or a 5-axis CNC router. If you are mainly processing cylindrical workpieces, then you may need a rotary axis CNC router.

And if you are mainly aiming at the processing of soft material workpieces such as fabrics, then you need a digital cutting machine. If you are mainly processing hard materials such as stone, then the stone CNC router is your ideal choice.

Of course, if you are processing foam and other materials, then you deserve to have a foam CNC engraving machine. Therefore, we must choose the appropriate woodworking engraving machine model according to our own processing needs and processing materials.

2. Selection of CNC router manufacturer

For CNC router manufacturers, we must first consider the manufacturer’s production strength. Production strength is directly reflected in the CNC machine quality and type of CNC router machines. Therefore, it is very necessary to go to the manufacturer for field inspection if possible. Field inspection can more intuitively inspect the processing effect of the engraving machine. In addition, whether the wood engraving machine manufacturer provides a complete after-sales service system. These services include a series of pre-sales and after-sales services. It is specifically manifested in software training, technical guidance, installation guidance, and usage guidelines. Because the perfect service system allows you to sit back and relax in terms of machine purchase, operation, installation, and maintenance.

3. Selection of CNC router kit

Choice of CNC router format size.

Customers should choose the model of their CNC router according to their business needs and budget. Generally, small-format engraving machines are 600 mm×600 mm and 600 mm×900 mm, and the feed width is 700 mm. Engraving a two-color board is the most basic application of small-format engraving machines, and it is very acceptable. The price of a smaller engraving machine is about the same. However, when engraving two-color plates, it is more troublesome and unnecessary to waste. Large-format CNC engraving machines include 1200 mm×1200 mm, 1200 mm×1500 mm, 1200 mm×2400 mm, 1300 mm×2500 mm, 1500 mm×2400 mm, 2400 mm×3000 mm. And the feed width of the above models is more than 1350 mm. There are organic glass and PVC on the market. The size of the board is 1220 mm×2440 mm, so these models are more suitable for customers who need large-format wood engraving machines.

Choice of the spindle motor.

For the spindle motor of the woodworking CNC router, the higher the power, the better. You need to choose a spindle motor suitable for your own use according to your own materials and processes, to improve production efficiency and save resources.

Generally, low-power spindle motors are mainly used in the advertising industry and fine processing of small crafts. And it is mainly for relief sculpture. Because of its low power, the ability to cut thick materials is relatively poor. And it is not suitable for engraving and milling thick materials.

The general high-power woodworking engraving machine spindle motor is mainly doing cutting, engraving, and milling. Because of its high power, the cutting ability is stronger.

Choice of the drive system.

The drive system of the general woodworking engraving machine can be equipped with two options, namely three-phase stepper motor and servo motor. The servo motor is a closed-loop control. It will measure the speed of the motor in real-time when it is powered on. Because of its large starting torque, the starting speed is fast, and the rated speed can be reached in a short time. In addition, its overload capacity is strong and suitable for It is used when starting and stopping frequently and the starting torque is required. However, the stepper motor is open-loop control, does not measure the speed, starts relatively slowly, and generally does not have the overload capability. If the speed and processing accuracy of the process is very high, it is recommended that customers who purchase engraving machines choose servo motors.

Choice of the transmission system.

Generally, the drive system of the CNC router will use a rack guide rail. The rack is generally including the straight rack and helical rack. Compared with the straight rack transmission, helical gear has better bite and higher precision. And the y-axis needs two drive motors to drive (one each on the left and right sides). One drive motor for the x-axis, and another one for the Z-axis lead screw can be driven. Guide rails generally include square rails and circular rails. The load capacity and accuracy retention capacity of square rails are several times that of circular rails. Generally, large-format wood engraving opportunities choose formula rails as the transmission system, which can not only improve the processing accuracy but also can improve the service life of woodworking engraving machine equipment.

To learn more about CNC wood routers, you can contact us online or by email.

Read More

ATC CNC ROUTER

ATC CNC router is the first choice for enterprises with large production volume. Compared with the traditional manual tool change production method, this type of ATC CNC engraving machine has an independent tool magazine with different tool bits. It can automatically change the required tools by computer program control without stopping work during processing. And it can complete a series of cutting, hollowing, grooving, punching, milling grooves, milling planes and other different processing needs. Therefore, both the processing quality and processing efficiency have been greatly improved.
According to the different tool changing methods, automatic tool changing engraving machines can be subdivided into linear ATC CNC machine and disc ATC engraving machines.

ATC CNC Router Videos

4 Axis CNC Router

In a broad sense, a 4th axis engraving machine refers to an engraving machine whose processing path include X, Y, Z, and A axes. And we are going to talk about a four-axis engraving machine whose spindle can swing left and right. Because the spindle of this type of engraving machine can swing left and right, the spindle can approach the work piece from multiple different angles and efficiently process three effective processing surfaces. It can realize not only the plane engraving machine, but also the three-dimensional engraving of irregular work pieces. And this type of 4 axis CNC machine is suitable for common work piece, three-dimensional work piece, complex work piece and irregular graphics processing.
In addition, this type of four-axis engraving machine makes full use of the geometric configuration of the tool, controls the angle of the force, reduces the vibration of the force, prolongs the life of the tool, enhances the stability of the processing, and improves the processing accuracy. With the advantages of complete functions, wide processing range and high processing accuracy, more and more users choose the 4 axis CNC router. If you have similar three-dimensional work pieces, this four-axis engraving machine will be your ideal choice.

4 Axis CNC Router Videos

Rotary CNC Router

Rotary axis CNC machine refers to these CNC machines with rotary device. And it mainly process cube or cylindrical work pieces. During the processing of the rotary axis engraving machine, it is not necessary to repeatedly rotate and process the work piece manually to reduce the number of clamping times and complete the processing of the work piece at one time. Compared with ordinary engraving machines, rotary axis engraving machines reduce manual workload and improve production efficiency. In addition, since the tools of the rotary axis can be processed in layers, it is possible to ensure higher processing quality. Besides that the rotary axis can also realize the processing requirements of local processing without being limited by the size of the object.

Rotary cnc router Videos

5 Axis CNC Router

Five-axis machining center refers to CNC equipment which have at least five coordinate axes (three linear coordinates and two rotation coordinates) on a machine tool, and different coordinate axes can be coordinated and moved simultaneously for processing under the control of a CNC system. This type of 5 axis CNC equipment has the advantages of high technology content and high machining accuracy, and is specially used for the machining of complex curved surface work pieces. At present, the five-axis CNC machine is the only means to solve the processing of impellers, blades, marine propellers, heavy generator rotors, steam turbine rotors, large diesel engine crankshafts, etc. In addition, such numerical control equipment has a significant influence in the aviation, aerospace, military, scientific research, precision equipment, high-precision medical equipment and other industries.

5 Axis CNC Router Videos

Multi-head CNC Router

Multi-head engraving machine is mainly designed for users with small product size and large processing volume. This kind of wood CNC machine whose spindle can be customized according to the user's specific processing needs. Multiple spindles can be processed simultaneously to meet the needs of batch processing of products. Especially when processing the same pattern on the board, multiple spindles process at the same time, which greatly improves the processing speed of the board. One machine can complete the production of multiple machines at once, which greatly improves the production efficiency, and the processed products have better consistency. In the case of a small production volume, a single spindle can be independently processed, and the production cost can be controlled reasonably and effectively. Therefore, with the advantages of fast product processing speed, good consistency, low cost, high production efficiency, and diversified processing methods, such multi-head engraving machines are welcomed by domestic and foreign users. If you have similar batch production needs, this multi-head engraving machine is definitely your ideal choice.

Multi-head CNC Router Videos

CNC Wood Router

CNC Wood Router is also called CNC engraving machine in the CNC machine industry. It refers to the ability of the CNC machine to perform movement about three different axis like X, Y, Z axis simultaneously. This type of wood CNC machine is designed and typeset by special engraving software, and the design and typesetting information is automatically transferred to the controller by the computer, and the controller controls the engraving machine to generate the X, Y, and Z axis engraving paths to complete processing of the materials fixed on the working table, so as to realize the various processing requirements of users.
With the features of low cost, simple operation and easy maintenance, this CNC wood router is considered an entry-level machine in the CNC machine industry and favored by users at home and abroad. The CNC wood router mainly performs some plane processing on the board. If you are just doing flat machining on some plates, this three-axis engraving machine is definitely your ideal choice.
Of course, if you have other machining requirements such as three-dimensional work pieces, curved surface machining of complex work pieces, we also have CNC equipment such as 4-axis CNC machine, rotary axis CNC machine, ATC CNC machine and multi-head engraving machine for you to choose.

4x8 wood CNC machine has cost-efficient kits & popular table working size of 1325 (1300×2500 cm), it is suitable for the carving of Plywood, MDF, Solid Wood, Soft metals, welcomed by entry-level users and meets most woodworking needs. Click to learn more.

CNC Wood Router Videos

Mini CNC Router

Mini CNC router, also called small CNC router and desktop CNC router. Compared with other ordinary CNC machines, this small CNC wood router has a relatively small size mainly including 600*900mm and 120*120mm. This type of small engraving machine has a compact structure and a small footprint, so it is easy to move and use. And this small CNC router adopt advanced industrial numerical control operation software and typesetting processing software to complete various processing requirements on small work piece of users. Therefore, mini CNC router is welcomed by woodworking enthusiasts and the advertising industry.

Mini CNC Router Videos

EPS/Foam CNC Router

Foam CNC router is also called EPS CNC wood router for processing foam. Relative to heavy-duty metal cutting machine, foam engraving machines are lightweight CNC machine. And compared with ordinary engraving machines, this type of foam engraving machine has a larger processing size and processing stroke. Especially in the mold industry such as automobile foam molds, gypsum molds, paraffin molds, large ship wooden molds, aviation wooden molds, propellers, and train wooden molds, this type EPS CNC router is very popular.

EPS/Foam CNC Router Videos

CNC Milling Machine

CNC milling machine is a milling machine that uses high-speed rotating milling cutters to groove, tenon and process shaped surfaces. CNC woodworking milling machine highlights the advantages of CNC automation in the equipment, saves labor and at the same time, the smoothness after planing and milling is very good. Therefore, this type of woodworking milling machine is a commonly used wood product processing equipment. Among the existing planing and milling processes on the market, woodworking milling machines are widely used. There are all kinds of applications such as solid wood furniture tables and chairs, handicraft processing, wood products, paper products, and others. Blue Elephant CNC milling machine can provide users with a variety of processing equipment such as planing, pressing, double-sided planing, four-sided planing.

CNC Wood Lathe

The CNC wood lathe is a combined structure of spindle box and feed box. It is suitable for processing work pieces with large diameter and short length. It can complete a series of rough and fine turning operations such as outer circle, inner hole, end face, tapered face, grooving and cutting.. This type of CNC lathe machine can adapt to the automatic processing of work pieces of different shapes while ensuring the processing accuracy. Especially when changing work pieces, it is only necessary to adjust the processing program in the computer and clamp the work piece and tool data, so the production cycle can be greatly shortened and the processing efficiency can be improved. Therefore, with its simple, flexible, and adaptable processing advantages, CNC lathe is widely used in woodworking and other industries.

ABOUT

As a professional CNC Machine manufacturer, Blue Elephant has a complete production base, including professional processing workshop, welding workshop, assembly workshop...

More >>

CONTACT

Jack Zhang

Mobile/What'sapp/Wechat:

+86 150 6402 6772

+86-531-80981766

Skype: elephantcnc

manager@elephant-cnc.com